أعمدة

“أنتم معنا ونحن معكم”

عبدالرحمن بن حمد الداود
مدير الجامعة


نحتفي هذا الأسبوع في الجامعة بعدد من الزملاء والزميلات الذين أمضوا سنوات من عمرهم – ليست بالقصيرة – في خدمة الجامعة والتي قدموا فيها كل ما لديهم من جهد وخبرة ساهمت بشكل مباشر وغير مباشر في دفع مسيرة الجامعة على كافة المستويات سواء العلمية والبحثية والإدارية.
وإقامة مثل هذا الاحتفال لا يعني أننا نودع بل نحن نكرم من أسهم في البناء والعطاء وخدمة هذا الوطن الغالي من خلال مؤسسة تُعد جزءًا مهماً في منطقة من أكبر مناطق مملكتنا الغالية.
وأجدها هنا فرصة بأن أقول لهؤلاء الزملاء والزميلات المحتفى بهم شكراً على ما قدمتموه لجامعتكم وشكراً على كل لبنة ساهمتم في بنائها وشكراً لكم على مشاركتكم في تقديم مخرجات نفتخر ونفاخر بها.
وفي الجانب الآخر أقول لكم أيها الزملاء الذين خلفتم المحتفى بهم كونوا خير خلف لخير سلف، ولنتذكر جميعاً هذا الموقف فكلنا سنمر به إن أطال الله في أعمارنا، وما أجمل أن نبقي أثراً طيباً ومنجزاً نسعد به ويتذكرنا به من يخلفنا.
وأحب أن أطمئن الزملاء والزميلات المحتفى بهم أنكم معنا ونحن معكم فلن ننساكم وستبقى إنجازاتكم خالدة لكل من يعقبكم في مواقعكم، فالجامعة جامعتكم وأسماؤكم خالدة ما بقيت الجامعة، أدعو الله سبحانه وتعالى أن يديم عليكم الصحة والعافية وأن يطيل في أعماركم على طاعته، لكم كل التحية والتقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى