أعمدة

الذهب يليق بكِ ..

أ.د. فهد الضالع
وكيل عمادة شوون الطلاب


جاءت كغيداء تتبختر في مشيتها بين الجامعات السعودية حيث تعتلي التتويج في كل اتجاه ..
يأذن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود لهذا المشروع المنير (مجمع الصالات الجديدة) فيرعى افتتاحه معانقا افتتاحا آخر وهو بطولة كرة قدم الصالات للجامعات السعودية حيث تحتضن جامعتنا ألوان الطيف من وفود الجامعات السعودية ومنسوبي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ..
وحيث تشرف جامعتنا الغراء باستضافة هذه المناسبة الغراء في هذا المشروع الباذخ ليترجم الملتقى تعارفا وتربية ومنافسة كريمة وحول المناسبة لجان العمل تكد وتكدح طوال ساعات اليوم حول أماكن الإقامة أو في تذليل كل عقبات النجاح من خلال عمل دؤوب فهذا فوز يسجل للجامعة الغراء ..
وفي صبيحة يوم الأمس السبت ..تشرق الشمس بأشعتها الذهبية لتعانق الذهب وهو يبرق على صدور منسوبي جامعة القصيم ..بعد الأداء المثالي الذي أشاد به الجميع والذي أثمر عن فوز جامعة القصيم على جامعة جازان بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ..وهذا استعادة واستعداد لتاريخ كريم حيث الذهب هو مقام الجامعة وقوامها ..
وإننا في جامعة العطاء لم نزل نشرف بالمناسبات الغراء والتي نجدها منسابة بهدوء بتقديم الخدمات المجتمعية ..أو صاعقة ندية في منافسات الأقران ..وكلا الاتجاهين أبواب للمجد ..
شكرا معالي مدير الجامعة ..شكرا لوكلاء الجامعة ..شكرا سعادة عميد شؤون الطلاب ..شكرا لزملائي في عمادة شؤون الطلاب ..فكلكم جميعا تصنعون المجد ..
شكرا شركاء النجاح ..مركز الإعلام والاتصال..إدارة الخدمات والصيانة..إدارة العلاقات العامة..إدارة النقل ..إدارة الأمن والسلامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق