أعمدة

استراحة محارب

فهد بن نومه
رئيس التحرير

مع وصولنا لـنهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي ، وفترة الاختبارات التي ندعو الله فيها أن يوفق طلاب الجامعة وطالباتها في اجتيازها بنجاح وتميز .
مناسبات كثيرة وأحداث هامة وفعاليات متعددة شهدتها الجامعة خلال هذا الفصل، بذل فيها منسوبو الجامعة وطلابها جهودا كبيرة أظهرت الجامعة في أبهى صورة ووضعتها في المكانة التي تليق بها علميا وأكاديميا ومجتمعيا، تكاتف وتناغم بين كافة عمادات الجامعة وإداراتها وكلياتها، ومبادرات مجتمعية ووطنية، كان لها أثراً كبيراً وإيجابيا على منطقة القصيم.
وقد حرصنا سواء صحيفة الجامعة أو في الإدارة العامة للإعلام والاتصال على إبراز هذه الصورة المشرقة للجامعة من خلال منابرها الإعلامية ومنصاتها  الإلكترونية الأخرى، التي شهدت تفاعل الجميع.
ومع كل مناسبة وفي كل فرصة نجدد الدعوة لطلاب الجامعة وطالباتها المهتمون بمجال الإعلام والصحافة سواء في التحرير الصحفي أو التصوير والمونتاج والإخراج وغيرها من فنون الإعلام، ليشاركوا في إعداد وتنفيذ المواد الإعلامية والصحفية الصادرة عن الجامعة، حتى تستفيد الجامعة من طلابها وطالباتها الموهوبين، ونتيح لهم الفرصة لصقل مواهبهم واكتساب الخبرات العملية والإعلامية التي تساعدهم في تنمية مواهبهم.
و نرجو الله مع بداية انطلاقة الصحيفة في مطلع الفصل الدراسي القادم أن تواصل تقديم رسالتها الإعلامية التي تعكس الجهود التي يبذلها منسوبو الجامعة، وأن تبقى مرآة ناصعة لهذه الجهود في كافة المجالات العلمية والأكاديمية وخدمة المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى