الرأي

آل فهيد : اليوم الوطني “أيقونة” مضيئة لمنجزات متواصلة ورؤية طموحة

قدم معالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولمقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظهما الله- وإلى كافة الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ89 .
وأكد معاليه أن اليوم الوطني المجيد يعيد لنا في كل عام ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه-، وقد تحقق للمملكة كل ما تصبوا إليه من تطور وتقدم في كافة المجالات، ونهضة تنموية غير مسبوقة بفضل الله، ثم بتوجهات القيادة الحكيمة للسير بخطى ثابتة ووفق وتيرة متوازنة شملت جميع المجالات لتحقيق رؤية طموحة.
وذكر آل فهيد أن الأول من الميزان الموافق 23 سبتمبر أصبح أيقونة مضيئة في تاريخ الوطن، ونقش محفور في قلوب المواطنين والمقيمين تحت راية التوحيد، بصدق وعزيمة.
ولفت آل فهيد إلى أن مناسبة اليوم الوطني من أغلى المناسبات الوطنية على نفوس السعوديين جميعاً، وذكرى عظيمة يستلهم فيها أبناء الوطن البطولات والتضحيات التي بذلها السابقون لبناء دولة عظيمة تبعث على الفخر والاعتزاز، بعد أن اختصها الله وشرفها بخدمة الحرمين الشريفين ووجود قيادة رشيدة تسعى للارتقاء بهذا الوطن وتوفير كافة السُبل لبنائه وجعله في مصاف الدول المتقدمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى